الإعلان عن مشروع أنمي جديد غير مقتبس باسم "Sakura Quest"


الإعلان عن مشروع أنمي تلفزيوني جديد غير مقتبس باسم "Sakura Quest من استديو "P.A. Works"


أعلن استديو P.A. Works عن مشروع أنمي تلفزيوني جديد غير مقتبس باسم Sakura Quest و سيتم عرضه في أبريل، كما تم افتتاح الموقع الرسمي والكشف عن الصورة بالأعلى، كما و يصف الموقع بأن هذا المشروع هو ثالث مشروع للاستديو يتحدث عن وظائف الناس بعد كل من Hana-Saku Iroha و Shirobako.
القصة تدور حول 5 فتيات يعملن في مجال السياحة في بلدة ريفية خلال فترة الفقاعة الاقتصادية في اليابان، وظائف أؤلئك الفتيات تسمى “الملكات” (سفيرات السياحة)، الأنمي يُظهر قصصهن خلال عام واحد في تلك الوظائف في صناعة السياحة و مدى التغير الذي ينجزنه خلال تلك الفترة.
إيضاح: خلال فترة الفقاعة الاقتصادية التي ضربت اليابان في القرن الماضي ظهرت فكرة “الأمة الصغيرة” حيث أعلنت عدة مناطق في داخل اليابان نفسها بأنها أمة من أجل تنشيط السياحة والصناعة في منطقتها و ذلك بالتنسيق مع الحكومة المحلية.
الأنمي سيكون من إنتاج استديو P.A. Works و إخراج سويشي ماسوي (عملت على Hitsugi no Chaika) و إشراف على القصة من ماساهيرو يوكوتاني (عمل على Re:Zero) و تصميم شخصيات من بونبون (عملت على Yuki Yuna) و إشراف على الرسوم من كانامي سيكيغوشي (عملت على Shirobako)


العرض الأول لأنمي Sakura Quest





المصدر: An-update
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]