فيلم الأنمي "Weathering with you (Tenki no ko) - BLU-RAY" بجودة البلوراي


فيلم الأنمي "Weathering with you (Tenki no ko) - BLU-RAY" بجودة البلوراي



فيلم Weathering with you مترجم أو فيلم Tenki no ko مترجم :
Weathering With You فيلم أنمي خيالي تم إنتاجه بواسطة CoMix Wave Films. كتبه وأخرجه ماكوتو شينكاي صاحب (Your Name, 5 Centimeters Per Second) ، إنها قصة مؤثرة أخرى من فنان الأنيمي المشهور تقف أعلى بكثير من معظم أفلام الرسوم المتحركة الأخرى في هذا العصر.

قصة فيلم Weathering with you مترجم (أغير الطقس معك) :
في طوكيو ، يحاول طالب المدرسة الثانوية هوداكا موريشيما العثور على عمل ومكان للعيش بعد هروبه من المنزل. في ذلك الوقت ، كانت اليابان تشهد أمطارًا شديدة ، مما أوقف تقدم العديد من الأحداث المهمة. بعد العثور على عمل في شركة نشر صغيرة ، تم تكليف Hodaka بالبحث في الأساطير الحضرية حول المنطقة المحلية ، ومقابلة الأشخاص الذين قد يكون لديهم معرفة بمثل هذا الموضوع.

في نهاية المطاف ، يلتقي هوداكا بفتاة غامضة تدعى هينا ، والتي أدهشته ، فلديها القدرة المدهشة على التحكم في الطقس بمجرد إغلاق عينيها والصلاة. مفتونًا بسلطاتها ، قرر هوداكا أن يصادق هينا لفهمها بشكل أفضل كشخص.

تحليل فيلم Tenki no ko :
الرسوم المتحركة واللمسة الجميلة في Weathering With you مضمونة لتوفير القدر المناسب من الترفيه لأي معجب بعمل ماكوتو شينكاي. في حين أنه لا يصل تمامًا إلى مستوى فيلم “Your Name” ، إلا أنه لا يزال لديه أصالة كافية لفصله عن سلفه والوقوف بمفرده.
دون إجراء الكثير من المقارنة الرسوم المتحركة هي ببساطة رائعة ، فهي على قدم المساواة مع Studio Ghibli ، وربما أكثر من ذلك. يذكرنا الاهتمام بالتفاصيل حول قطرات المطر والمياه إلى حد كبير بفيلم Shinkai لعام 2013 “The Garden Of Words” ، وهو أحد أعماله الأخرى التي استخدمت المطر أساس رسم.


الشخصيات محبوبة ومتطورة بشكل جيد ، وخاصة Hodaka و Hina. ففي كل مشهد كانوا معا ، شعرت دائما بالصداقة المتزايدة بين الاثنين. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي أملكه ضد فلم weathering with you هو أن القصة كانت متوقعة للغاية. بحلول الوقت الذي بدأ فيه الجزء الثالث ، كان من الواضح جدًا كيف ستنتهي الأمور. بصرف النظر عن ذلك ، فإن فيلم الأنيمي weathering with you هذا يستحق بالتأكيد وقت الشخص. النسخة التي شاهدتها كانت باللغة اليابانية مع ترجمة باللغة الإنجليزية ، لكني مهتم برؤية نسخة اللغة العربية عندما تكون متاحة.


 ! ملاحظة : بعد الضغط على الرابط انتظر 5 ثواني ثم اضغط على skip ad 

 [TENKI NO KO - BLU-RAY - [1080p
  Movie: Torrent  - GDrive - Mega
Sub + Font: DropBox

[TENKI NO KO - BLU-RAY - [1080p
  Movie: GDrive
Moved Frm: Mugi



شارك الموضوع

إقرأ أيضًا

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]